falllah

فــــلـــــــة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خفايا بعض الفنانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ReAL LooOooVe
Admin
avatar

عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: خفايا بعض الفنانين   الخميس نوفمبر 15, 2007 10:26 pm

فتحت التلفزيون على أغنية لباسكال مشعلاني العجوز المتصابية تقول فيها :
انا حبيته...هذا حبيبي اللي استنيته ...ومن يوم اللي رايته ...نسيت الحشمة ومشيت لبيته
<<<<< نسيتي الحشمة !!...إنتي حتقولين لنا ...مانتي ناسيتها من زمان ،،،،،نستك العافية قولي آمين




وعلى ذكر باسكال ..تذكرت خواتها ....وعلى ذكر خواتها..تذكرت باقي خوياها بالفن الراقي..اللي يقولون إنه بيقدم رسالة عظيمة للأمة العربية
<<<<< إيه عادي...صدقوهم ...هذي الرسالة أهم بنودها ...تحرير الأقصى وتنظيف العراق...ونصرة الإسلام في كل مكان
،،،،،،، نتمنى من الله الرحيم إنهم يموتون على الشهادة قبل تقحمشهم النارب معاصيهم .





قلت عاد خلوني اسولف لكم عنهم شوي :


احلام اللي ورثت الفن من ابوها الملحن ,,,وآاسفاه!!
يوم تجوزت اشترت الكرسي اللي بتقعد عليه في زواجها من فرنسا
<<<< تقولون كرسي العرش
،،،،الله يكتب لها الهداية قبل لاتقعد عليه في النار...فهذا من لباس الشهرة اللي حذر منه الرسول
؛؛؛؛ هي ناقصة معاصي أصلاً



وتجي ديانا حداد تقول إنها من عائلة مستقيمة ....وأنها تحافظ على الفروض
<<<<بس أنا أشوف إن الثوب كل ماله يقصر ويضيق!!


و أليســــــــــا ....
هذي غير وباقي الفنانات غير !!!
قالوا لها يامرة عيب الشراشف....قالت : أوكي ...يعني اسمعت الكلام ....طلعت لنا بعده يفيديو كليب كله نوم وتعري وكلام سخيف
وقالوا لها : يامرة عيب استتري ....قالت : اوكي ....وياليتها قعدت على شراشفها ...هالمرة جات بفيديو كليب إنما إيه!!!
الرذيلة تمشي على قدمين
<<<<< تصدقون إني كل مااشوفها أتذكر مثل كان يقوله لنا ابوي وحنا اصغار ....بصراحة مو مناسب ذكره ....بس ماعليش باقوله لأنه لايق علي هذي المرأة الماجنة،، ومنكم السموحة
المثل يقول : نهيناه عن .........وزمـــــّر !!
الماة هذي ماهي عربية .....انا اقول انها اسرائيلية ...المهم انها اجنبية مرسولة لنا بقصد واضح وصريح !!



والين خلف ...ونوال الزغبي ...وغيرهن ....لعبت فيهن شاكيرا لعب ....خلتهن يرثعن بانفسهن ويكسرن رجولهن بالرقص والهبال
<<<<< وياكد مالك خلف


نجي للفنانين
نبدأ بفنان العرب ...العاقل الرزين !!
على آخر عمره يطلق أم عياله ....ويسمح لبناته السعوديات بالظهور والجلوس في المقاعد الاولى في حفلاته وتظهر صورهن بالمجلات والفضائيات متبرجات سافرات!!


وناصر القصبي ...ابن الديرة ...اللي رسم في عقولنا شخصية له بانه الرجل السعودي البدوي ...الخبير بتقاليدنا وطرق تربيتنا....يسمح لزوجته بالخروج دون عباءة ولا حجاب على الرأس عند سفره للخارج معها !!!
<<< كما حدثتني من رأتهما معا بأم عينها بالخارج
،،،،،،،بئس الرجال!!




ومحمد المازم....الرجل اللي مضّيع هويته...
<<<< وحظه اللي قلت فيه الرجل ،،،،جات كذا عفوية ،،،و مايستاهلها!


وراشد الماجد .....
ياليته بس يراجع نفسه ...ويشوف هو ايش مسوي بحياته ...وليش وجهه كل ماله يزيد سواد وظلمة!!!
<<<<<<< مسكين ...يظن أنه سعيد فيما يفعله!!


وشريهان
بعد ماكانت نشيطة ..وفي رمضان نشوفها تنطنط في الفوازير
<<<< كانت جدتي لاشافتها تقول " الله من العافية اللي تونسها برجيلاتها !هالحين يقولون انها مصابة بخدها بالمرض الخطير واعتزلت التمثيل وراحت المدينة المنورة وسكنت بإحدى فلل الإسكان وابتعدت عن الناس والأضواء
<<<< أنا أقول إنها عين جدتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://falllah.goodoles.com
شــــــــــ ــــــــوق

avatar

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: خفايا بعض الفنانين   السبت نوفمبر 24, 2007 8:23 pm

كلهم هبـــــــــــــــــــــــــلـــ
و عجبتني اللي من عييييين جدتك حرااام عليكـ
ههههههههههههههههههههههه
يسلمووووو يا عسووولـ على موضوووعك الحلووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خفايا بعض الفنانين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
falllah :: فــ شبابيات ــلة :: فــScOoOoOoPــلة-
انتقل الى: