falllah

فــــلـــــــة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أخبار لبعض الفنانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ReAL LooOooVe
Admin
avatar

عدد الرسائل : 92
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: أخبار لبعض الفنانات   الخميس نوفمبر 15, 2007 10:22 pm

يسرا سفيرة النوايا الحسنة

سلم جيمس راولي المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر الفنانة يسرا الخطاب الرسمي الخاص بتقليدها سفيرة للأمم المتحدة للنوايا الحسنة للبرنامج الإنمائي و ذلك في احتفالية كبري أقيمت بحديقة الأزهر بالقاهرة حضرها العديد من الشخصيات العامة المهمة.

و قد وقع الاختيار علي يسرا نظرا لشهرتها الواسعة في الوطن العربي و اهتمامها بالمهمشين و رحلتها الفنية







ليلي علوي في فيلم أمريكي

تستعد النجمة ليلي علوي للسفر إلي مدينة بوسطن الاميريكية لتخوض هناك واحدة من أغرب تجاربها السينمائية في مشوارها الفني، من خلال فيلم المخرج المصري جورج المطيري المهاجر إلي أمريكا منذ 35 عاما، و الفيلم بعنوان "روح ملاك".


و تدور أحداث الفيلم حول فتاة مصرية تتمتع بروح شفافة تجعلها قادرة علي استقراء المستقبل و التنبؤ بمعظم ما يحدث لأفراد عائلتها المقيمين في أمريكا، مما يجعل شخصيات أمريكية عديدة تلجأ إليها لمعرفة ما سوف يحدث في المستقبل و لم يتم بعد اختيار أبطال الفيلم سواء من مصر أو من أمريكا






هند صبري تعيش قصة حب

اعترفت الفنانة التونسية الشابة هند صبري أنها تعيش حالياً قصة حب حقيقية مع السيناريست محمد حفظي ، و ستتوج قريباً بالزواج، حيث أنها كانت تحلم ببناء أسرة مع رجل تحبه.


و من المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين هند صبري و السيناريست منذ فترة و لكنهما يؤجلان إعلان الارتباط الرسمي لأسباب خاصة بهما.


من ناحية أخرى يعرض حالياً لـ هند الفيلم السينمائي الجديد"لعبة الحب" و يشاركها البطولة خالد أبو النجا ، و بسمة، و بشري، و تدور أحداثه حول نظرة الرجل الشرقي للمرأة المتحررة من خلال مجموعة من العلاقات المتداخلة بين الجنسين، و كيفية تفريق الشباب بين الصواب و الخطأ و حيرتهم بين إرضاء المجتمع و بين حريتهم الشخصية






فاتن حمامة: لست وزيرة علي المعاش

نفت الفنانة القديرة فاتن حمامة ما تردد مؤخراً عن مشاركتها في بطولة المسلسل التليفزيوني الجديد "وزيرة علي المعاش"، حيث أكدت أنها لا تعلم شيئاً عن هذا العمل حتي الآن.


و كان قد تردد مؤخراً أن الفنانة سنحصل علي حوالي 3 مليون جنيه مصري نظير قيامه ببطولة مسلسل"وزيرة على المعاش"، و الذي تعود به للشاشة الصغيرة بعد غياب خمس أعوام.






بسمة ترفض 3 شبان

اعتذرت الفنانة الشابة بسمة للمخرجة هالة إسماعيل عن عدم المشاركة في بطولة فيلمها الجديد "بنت و 3 شبان"، بسبب الجرأة الشديدة التي تتسم بها الشخصية التي رشحت للقيام بها ، و هي شخصية متحررة تفعل كل ما يحلو لها دون رادع من دين أو قيم أو أخلاق.


و تبحث المخرجة حاليا عن ممثلة أخري تقبل أداء هذا الدور الشائك بعد اعتذار الفنانة بسمة، التي ارتبطت بفيلم أخر بعنوان "لقاء ساخن جدا"، و تقدم فيه دور فتاة ذات أخلاق رفيعة ترفض الانسياق وراء رغبات شاب منحرف.







وتحيـــآتي لكم جميعـــآ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://falllah.goodoles.com
شــــــــــ ــــــــوق

avatar

عدد الرسائل : 33
تاريخ التسجيل : 23/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: أخبار لبعض الفنانات   الجمعة نوفمبر 23, 2007 8:08 pm

يسلموووووو على موضوعاتك اللي كل موضوع احلى من التاني
ثااااااااااااااااااااانكس يا اخويا العزيز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخبار لبعض الفنانات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
falllah :: فــ شبابيات ــلة :: فــScOoOoOoPــلة-
انتقل الى: